فئة: الهند

فنادق في الهند

فندق Godwin Deluxe كان أول فنادقنا في الهند في دلهي. غرف فسيحة ونظيفة جدا. الفندق مركزي للغاية وعلى بعد 5 دقائق من Main Bazar. دفع واي فاي. الإفطار سيئة للغاية ولكن كافية. قم بالحجز هنا: فندق Godwin Deluxe Hotel Castle Mandawa Hotel في مانداوا.
5 أماكن أساسية للزيارة في دلهي في رحلة إلى الهند
5 أماكن أساسية للزيارة في دلهي في رحلة إلى الهند
مقبرة همايون في دلهي بالهند @ صور: كارمن تايرا إذا كنت تخطط للسفر إلى شمال الهند ، فستكون العاصمة دلهي هي بوابتك بالتأكيد. ونحن نحذرك ، إنها ليست مدينة سهلة. بفضل قرابة 15 مليون من سكانها وحركة المرور الفوضوية - المميزة للبلاد - بكل ما فيها من روعة ، فإن دلهي بلا شك هي المكان الذي ستعيش فيه أكبر صدمة ثقافية.
كيف تطير إلى الهند من إسبانيا مع خطوط جيت الجوية و KLM
كيف تطير إلى الهند من إسبانيا مع خطوط جيت الجوية و KLM
Jet Airways للسفر إلى الهند عند التخطيط لرحلة إلى قارة أخرى ، من الشائع أن يكون لديك العديد من الخيارات عند البحث عن الرحلات الجوية. علاوة على ذلك ، هناك الكثير وبأسعار مختلفة بحيث يصعب عليك اختيار الرحلة الأنسب لتفضيلاتك.
الهند - اكتشف جايسالمير ، المدينة الذهبية في منطقة راجستان
الهند - اكتشف جايسالمير ، المدينة الذهبية في منطقة راجستان
جايسالمر في منطقة راجستان في الهند إن لم يكن للمكانة المميزة لقلعها ، على قمة تريكوتا ، يبدو أن جايسالمر الذهبي ينوي المرور دون أن يلاحظها أحد ، حيث يندمج مع منظر الكثبان الرملية المحيطة به. تقع Jaisalmer على أبواب صحراء Thar ، وهي واحدة من أكثر المدن إثارة للاهتمام التي يمكننا زيارتها في رحلتنا بعد أسرار Rajasthan ، في شمال الهند.
الهند - يوم في فاراناسي حول نهر الجانج الأساسي
الهند - يوم في فاراناسي حول نهر الجانج الأساسي
نهر الجانج في فاراناسي بالهندPhoto: كارمن تييرا يبدأ اليوم في فاراناسي ، بالهند ، مبكرًا للغاية ، عندما لا تنعكس أشعة الشمس الأولى في مياه نهر الغانج ، أو الأم غانغا ، كما يسميها الهندوس باحترام أقدس النهر. يعد ركوب القارب عند الفجر تجربة أساسية ، بالإضافة إلى اللحظة الخاصة ، لمشاهدة كيف تستيقظ المدينة ببطء وتدمجنا ببطء في إيقاع حياتها الخاص.
10 نصائح أساسية للسفر إلى الهند
10 نصائح أساسية للسفر إلى الهند
مع هذا الدليل للنصائح حول السفر إلى الهند ، نريد تسهيل تنظيم رحلة إلى واحدة من أكثر الأماكن سحراً في العالم قدر الإمكان. تعرف الهند بأنها بلد "تحبها أو تكرهها" ، بالإضافة إلى الثقافة والمناظر الطبيعية والأشخاص ، وهي مجموعة من الأحاسيس التي ستنقل حواسك إليك بمفاجآت وهدايا غير متوقعة.
فنادق في الهند
فنادق في الهند
فندق Godwin Deluxe كان أول فنادقنا في الهند في دلهي. غرف فسيحة ونظيفة جدا. الفندق مركزي للغاية وعلى بعد 5 دقائق من Main Bazar. دفع واي فاي. الإفطار سيئة للغاية ولكن كافية. قم بالحجز هنا: فندق Godwin Deluxe Hotel Castle Mandawa Hotel في مانداوا.
شمال الهند في غضون 24 يومًا مجانًا
شمال الهند في غضون 24 يومًا مجانًا
أدت الرحلة التي قمنا بها إلى شمال الهند مجانًا في غضون 24 يومًا إلى معرفة واحدة من أكثر الدول سحرًا. نحن لا نخدع أحداً عندما نقول أن العبارة الشهيرة "الهند أو تحبها أو تكرهها" صحيحة تمامًا ، على الرغم من أننا نريد أن نضيف الفوارق الدقيقة أنه من الممكن أن يكون لكلا المشاعر في نفس الرحلة أو على الأقل هذا هو ما نحن لقد حدث لنا.
دلهي سوق الأنواع
دلهي سوق الأنواع
اليوم 23: دلهي (الهند) - برشلونة الأربعاء ، 23 مايو 2012 اليوم ، على الرغم من أنه آخر يوم لنا في الهند ، فقد أردنا الاستيقاظ مبكرًا للاستفادة منه ومعرفة سوق دلهي للأنواع. نجمع كل شيء ونتركه جاهزًا لتنزيله في مكتب الاستقبال في فندق Godwin Deluxe وسنتناول الإفطار.
زيارة إلى سارناث ورحلة من فاراناسي إلى دلهي
زيارة إلى سارناث ورحلة من فاراناسي إلى دلهي
اليوم 22: فاراناسي - سارناث - دلهي الثلاثاء ، 22 مايو ، 2012 نستيقظ اليوم مع هذا الشعور بالحزن الذي نعيش فيه الأيام التي نقول فيها وداعًا لبعض الأماكن التي تميزنا ، وفي هذه الحالة ، ليس مجرد مكان ، إنه مكان رحلة كاملة ، رحلتنا إلى الهند. علينا أن نقول وداعا مع رحلة من فاراناسي إلى دلهي.
جولة في غاتس فاراناسي
جولة في غاتس فاراناسي
اليوم 21: فاراناسي الاثنين 21 مايو ، 2012 اليوم الساعة السابعة صباحًا ، ونحن على استعداد لتناول الإفطار في The Gateway Hotel Ganges. التخطيط اليوم هو أن نذهب إلى الجزء من "فاراناسي غاتس" التي تركناها ثم نضيع في شوارع فاراناسي "الداخلية" التي ما زلنا لا نعرفها ونريد أن نعرفها حقًا.
رحلة من دلهي إلى برشلونة مع توقف في زيوريخ
رحلة من دلهي إلى برشلونة مع توقف في زيوريخ
اليوم 24: برشلونة الخميس ، 24 مايو ، 2012 بعد أكثر من 9 ساعات من الطيران من دلهي إلى برشلونة ، نتوقف في زيورخ على الفور. هذه المرة أصبحت الرحلة من دلهي إلى برشلونة مع توقف في زيوريخ غير مريحة أكثر من الرحلة التي كانت لدينا قبل 24 يومًا ، لكننا لن نقول أن هذا لم يحدث أبدًا لنا ، على العكس من ذلك ، لقد أصبح شيئًا معتادًا في رحلات العودة إلى الوطن.
المنحوتات المثيرة في معابد خاجوراهو
المنحوتات المثيرة في معابد خاجوراهو
اليوم 18: أورتشا - خاجوراهو - فاراناسي Friday، May 18، 2012 صباح الخير للجميع! يبدأ اليوم ما قد يكون أطول يوم في رحلتنا إلى الهند ، حيث سنذهب من أورتشا إلى خاجوراهو ، حيث سنزور معابد خاجوراهو المشهورة ، ليلاً ، نأخذ قطارًا ليليًا إلى فاراناسي.
قطار ليلي من خاجوراهو إلى فاراناسي
قطار ليلي من خاجوراهو إلى فاراناسي
اليوم 19: فاراناسي Saturday، May 19، 2012 استيقظت في الساعة السابعة صباحًا في القطار الليلي من خاجوراهو إلى فاراناسي ، لكن عندما رأيت أن الجميع كان لا يزال نائماً في القطار ، أغمضت عيني مرة أخرى ، فعلت الشيء نفسه. يقول المثل: "أينما ذهبت ، افعل ما تراه" ولن أفعل خلاف ذلك.
من جايبور إلى أغرا يزور باوري أبهنيري وفاتيهبور سيكري
من جايبور إلى أغرا يزور باوري أبهنيري وفاتيهبور سيكري
اليوم 15: جايبور - أبهانيري - فاتحور سيكري - أغرا الثلاثاء ، 15 مايو ، 2012 نلتقي في الساعة 7.30 صباحًا مع ماهيندرا. عندما نذهب إلى مكتب الاستقبال في فندق أوميد محل - فندق هيرتيدج ستايل بعد الإفطار ، يخبرنا أنه لن يتمكن من مواجهته لمشكلتنا خلال هذه الأيام الثلاثة المتبقية حتى نأخذ القطار إلى فاراناسي اليوم فقط وهو اليوم الذي نذهب فيه إلى أغرا ، توقف عند باوري دي أبهانيري وفاتيهبور سيكري.
رحلة بالقارب على نهر الجانج في فاراناسي عند شروق الشمس
رحلة بالقارب على نهر الجانج في فاراناسي عند شروق الشمس
اليوم 20: فاراناسي Sunday، May 20، 2012 Ringgggg !!! على محمل الجد لا يمكن أن يكون ... لا يمكن أن يكون الوقت قد حان للحصول على ما يصل! هل اليوم الذي زرنا فيه تاج المجال يعيد نفسه؟ أنظر إلى الساعة مرة أخرى ونعم ، إنها الساعة 4.15 في الصباح. علينا أن ننهض ، اليوم سنقوم برحلة بالقارب على نهر الجانج في فاراناسي عند الفجر!
تاج محل في أغرا ، واحدة من عجائب الدنيا السبع
تاج محل في أغرا ، واحدة من عجائب الدنيا السبع
اليوم 16: AGRA - GWALIOR الأربعاء ، 16 مايو ، 2012 Ringgggggggggg ... لا يمكن أن يكون ... !!!!! إنه 5 في الصباح !!! وهل يرن المنبه؟ كيف؟؟؟؟ هذا صحيح !! اليوم سوف نستمتع بتاج محل في أغرا ، واحدة من عجائب الدنيا السبع ، الزيارة الأكثر توقعًا لرحلتنا إلى الهند.
من قصر الرياح في جايبور إلى قلعة العنبر
من قصر الرياح في جايبور إلى قلعة العنبر
اليوم 14: جايبور الاثنين 14 مايو ، 2012 استيقظت اليوم قليلاً ، فمن الواضح أن الأدوية لا تستطيع أن تعمل معجزات ، لكن فقط أعتقد أننا اليوم سوف نعرف قصر الرياح الشهير وقلعة العنبر ، اجعلني أنسى من المعدة لقد تناولنا وجبة الإفطار في صالة فندق أوميد محل - فندق هيريتيج ستايل ويبدو أنه بعد الحصول على شيء في بطني ، سأكون في حالة جيدة مرة أخرى ، لذلك دون التفكير مرتين ذهبنا مباشرة للبحث عن ماهيندرا.
من اودايبور إلى بوشكار بالسيارة مع سائق
من اودايبور إلى بوشكار بالسيارة مع سائق
اليوم 11: أودايبور - بوشكار Friday، May 11، 2012 استيقظنا اليوم مبكراً ، لدينا 6 ساعات من أودايبور إلى بوشكار بالسيارة مع سائق ولأنني لدي الجسد فإن الحقيقة هي أنني لا أريد الوصول بعد فوات الأوان ، لذلك قرار مغادرة Ramada Udaipur Resort & Spa قريبًا أمر ضروري من الناحية العملية.
معبد الشمس في جايبور
معبد الشمس في جايبور
اليوم 13: بوشكار - جايبور الأحد 13 مايو ، 2012 نلتقي اليوم في تمام الساعة 7.30 صباحًا مع ماهيندرا في قصر جاجات للذهاب إلى معبد الشمس في جايبور وبالطبع نلتقي بأخرى من أشهر المدن في الهند. تستغرق الرحلة حوالي 3 ساعات وأقوم بها جيدًا إلى حد ما ، نظرًا للموقف الذي جرته لعدة أيام في هذه الرحلة إلى الهند.
بحيرة بوشكار المقدسة في شمال الهند
بحيرة بوشكار المقدسة في شمال الهند
اليوم الثاني عشر: بوشكار ، السبت ، 12 مايو ، 2012 يبدو اليوم أنه لن يكون يومًا جيدًا ، لقد ارتفعت بشكل سيء للغاية وأنا بالكاد أشعر بالقوة الكافية للذهاب إلى الخارج ، على الرغم من أن بحيرة بوشكار المقدسة تنتظرنا. لا أستطيع حتى تناول الطعام وهذا يجعلني أشعر بالضعف. اليوم شعرنا بالخوف.